حذف رسائل الواتساب لدى الطرفين بعد ساعه

حذف رسائل الواتساب لدى الطرفين بعد ساعه


متحدث اليوم عن موضوع جديد يهم اغلبنا وهو متعلق ببتطبيق واتساب ، وهو حذف رسائل الواتساب لدى الطرفين بعد ساعه. ليس ساعة فقط بل حذف رسائل الواتساب لدى الطرفين بعد مرور يوم او شهر او اكثر من ذلك إذا أردت سواء قبل او بعد قراءتها بطريقه سهله جدا بدون استخدام او تحميل تطبيقات اضافيه ، فقط اتبع الخطوات التاليه. 
بدايه ونحن نعلم جميعا انه انه تم تحديث تطبيق واتساب منذ فتره بحيث يمكن للمستخدمين حذف الرسائل التي قاموا بارسالها بحد أقصى٥٩ دقيقه بعدها لم يتمكن الشخص المرسل من حذف الرساله لدى الطرف المرسل إليه إذا أتم الدقيقه ٦٠ وذلك بالتحديث الأخير ، بعد أن كان الحد الأقصي لحذف رسائل الواساب لدة الطرفين ٧ دقائق فقط.
وبما أن هناك بعض الأوقات نرغب بحذف رسائل الواتساب لدى الطرفين بعد ساعه ، لسبب أو لآخر  اي بعد مرور أكثر من الوقت الذي حدده تطبيق الواتساب .
 ايا كان السبب  فيمكنك حذف الرسالة من الطرف الأخر فى الواتساب عن طريق الضغط مطولا علة الرساله التي ترغب بحذفها ثم الضغط على أيقونة وعلامة الحذف، وبعد ذلك حدد على خيار “الحذف لدى الجميع” بعد اتباع الخطوات التي سنشرحها بموضوعنا هذا وسريعاً سيتم حذف الرسالة من الطرفين .


خطوات حذف رسائل الواتساب لدى الطرفين :


1 : تعطيل الاتصال بالانترنت في الموبايل الخاص بك ، سواء كنت متصل بالواي فاي أو متصل عن طريق البيانات الهاتف الخاصه بشركات المحمول.

2 : عمل ايقاف اجباري للواتساب من خلال الدخول إلي الإعدادات فى الموبايل، ثم الضغط على خيار “التطبيقات”، وبعد ذلك اضغط على تطبيق الواتساب، بعدها اضغط على “فرض الإيقاف” كما هو مبين فى الصوره التاليه .


3 : إيقاف التحديث التلقائي للتاريخ والوقت
من خلال الدخول إلي إعدادات الهاتف ، وبعد ذلك للضغط  على خيار “النظام”، وبعد ذلك قم بتعطيل خيار “التاريخ والوقت التلقائي” كما هو مبين فى الصوره التاليه .

4 : إرجاع التاريخ والوقت فى الهاتف 
وهو إرجاع التاريخ والوقت فى الموبايل الخاص بك إلى وقت وتاريخ إرسال الرسالة .
من خلال فتح شاشة إعدادات الهاتف، والضغطعلى “النظام” ومن ثم الضغط على خيار “تعيين التاريخ”، وقم بإرجاع تاريخ الهاتف إلى تاريخ إرسال الرسالة فى الواتساب .

وأيضًا “تعيين الوقت” وقم بإرجاع الوقت إلى وقت إرسال الرسالة فى الواتس كما يظها بالصورة التاليه .

5 : حذف الرسالة من الطرفين فى الواتس
بعد اتباع ماسبق وعند ضغطك على ايقونة الحذف سيظهر لك خيار “الحذف لدى الجميع” فبالضغط عليها سيتم حذف الرساله لدى الطرفين .
وستلاحظ بنفسك حذف وإزالة الرسالة على الرغم من تجاوز الوقت المحدد من قبل شركة الواتساب .

بعدها قم بتشغيل الاتصال بالانترنت على الموبايل وكذا اعادة تشغيل الوضع التلقائي للوقت والتاريخ
واعاده جميع الاعدادات لوضعها الطبيعي بنفس الخطوات السالف ذكرها.
هكذا نكون قد إنتهينا من شرح طريقة حذف رسائل الواتساب لدى الطرفين بعد ساعه، وأتنمنى أن أكون قد تمكنت من إفادتكم ، وأتمنى الدعم بالروابط التاليه.
 الفيس بوك  :  إضغط هنا 
 اليوتيـوب   :   إضغط هنا "تحت الإنشاء"
Ad Idea - فكرة إعلان
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Ad Idea - فكرة إعلان .

جديد قسم : programs

إرسال تعليق